الأحد، 3 مايو 2009

جزءمن اختبار الاخت رنا والاضهاد الذى تعرضت له من قبل مفوضية شئون اللجئين التابعة للامم المتحدة


أخوتي الأحبة

نعمة و سلام و محبة الله لكم جميعا،

أحب ان اشارككم بشهادتي بخصوص ارادة الله التي هي فوق اي ارادة و عن محبته التي تغمر العالم ككل بلا انقطاع.

لقد صليت الى الله ان ينطق من خلالي و يلمس قلوبكم . فأي كلمة صالحة ساقولها هي من الله و اي كلمة غير جيدة فهي مني لأني انسان.

حوالي 2002 , زوجي قبل المسيح بحياته بعد حصوله على شهادة بصحة الكتاب المقدس اللذي قرأه بعد ما أن نزله من الأنترنت من بعد رؤيا. و البروفسور السعودي اللذي شاركه زوجي اكتشافه للخطأ لاية في سورة المؤمنون في القران أقر له ( بخطأ ) القران و لكنه اصر على انه يجب ان نقبل القران ككتاب من عند الله . و كان هذا جواب شافي لزوجي لكي يقبل الكتاب المقدس بعهديه القديم و الجديد فقط ككتاب من عند الله موحى به من روح القدس. و لكنه نزولا عند رغبتي شارك عدد من الشيوخ و الدعاة ( من مصر و السعودية و اليمن) باكتشافه لخطأ الأية في سورة المؤمنون التي ذكرت بشكل صحيح في سفر أيوب 10 : 11 . ونحن الآن في 2009 وما زلنا ننتظر رد الشيوخ و الدعاة الأفاضل.

عندما هربنا من السعودية الى الأردن بسبب ايمان زوجي بالمسيح انا كنت ما زلت مسلمة. و لكني هربت معه لأني احبه انا كنت اتعذب لرؤية زوجي يغرق في المجهول . انا كنت ارى زوجي يضيع . اردت ان اكون معه في السراء قبل الضراء . و أريد أن احافظ على وحدة عائلتي كان لدي طفلتين و ابن زوجي لا أريد لعائلتي أن تتفكك بسبب نزوة أو غلطة ممكن تتصلح. و الأهم اردت أن ارده للأسلام . هو يحتاجني خصوصا انا قوية في الأسلام انا بصلي فروض و نوافل و اقيم الليل و اصوم يوم نعم يوم لا واحفظ القران.

وهناك في الأردن زوجي حاول ان يتقدم للUN لكي يقبلوا به كلاجئ انساني معترف به حتى يكون وجوده في الأردن بشكل قانوني.
وهناك قابلنا على انفراد محامي اسمه ( ) وهو من اردني مسلم. ولقد فتح لي قلبه ( بحكم اسلامي واصراري على ارتداء الحجاب) و قال بأنه لن يقدم التسهيلات لزوجي بالأعتراف به كلاجئ حتى يعطيه فرصة لكي يرى الأسلام الحقيقي و المتحرر كما هو موجود في الأردن بعيد عن التيار الوهابي في السعودية. حتى ياخذ فرصة للرجوع الى الله.انا كمسلمة شعرت بالرضى لأن هدفي بالبقاء مع زوجي من الأساس رغم ارتداده هو ان اعيده للأسلام. ولكني شعرت من داخلي بانه يستغل زوجي و بانه غير واضح معه و هذا ليس عمله الذي اقسم ان يقوم به بامانة ( لا اعرف هذا الأحساس لماذا راودني رغم اني اقوم به ايضا).

وهناك موظفة أخرى محجبة فلسطينية اسمها ( ) قالت لزوجي " أنت مبسوط بلي عملته؟"زوجي رد وقال انه مفتخر بالمسيح.

هذه الأدانة الجاهزة من هؤلاء الموظفين و أخذهم لدور القاضي و الجلاد بنفس الوقت ازعج زوجي..فقام برفع شكوى عن طريق الأنترنت للموظفين الأعلى ان كان بالأردن أو بجنيف. و الأهم اشتكى أمره الى الله الأه القادر على كل شيء.

و فعلا كاستجابة لصلاة حارة قررت الUN تغيير هؤلاء المحاميين اللذين كانوا مسؤلين عن ملفنا بمحامية اسمها ( )مسلمة أخرى اكثر انفتاحا ( لا اقصد بانها كانت متعاطفة بل أقول أنها كانت تقوم بعملها كما يجب أن يكون بدون أي انجراف وراء اي عواطف أو ادانة أو حتى تحيز).

في يوم 11 فبراير/ شباط 2004، اتصلوا بنا من أجل مقابلة و هناك روح و ارادة الله و محبته التي تفوق اي عقل كانت حاضرة و بشدة.
أولا أريد أن اعطيكم فكرة عن الغرفة التي تمت بها المقابلة . كانت غرفة جدا صغيرة بكل معنى الكلمة تحوي مكتب الموظفة مع كرسيين لنا في المقابل وورائنا نافذة كبيرة .
خلال المقابلة ( انا كنت مازلت مسلمة و محجبة عن قناعة ) كانت هذه المحامية تسأل و تكتب . عندما فجأة شعرت بيد تمسك كتفي بقوة . التفت ورائي لأرى من يضع يده علي بكل هذا الحب و الحنان فلم أجد ورائي غير نافذة مغلقة. وانا برجع و التفت على الموظفة المشغولة بالكتابة وجدت زوجي كان بينظر للخلف متلي. فنظرنا لبعض بدون كلام كاننا بنسال بعض " حسيت بلي حسيته؟"..
وفجأة الموظفة بتنطو تقفز من على كرسيها لدرجة ان كرسيها وقع على الأرض و بتقول"زلزال زلزال" !!!! انا قلت لها وبكل برود و هدوء " طولي بالك مافي شي". بس هي رجعت كررت صريخها و هربت . هربت و تركت كل حاجة و ملفنا على المكتب مفتوح و هربت. واحنا قاعدين ماتحركناش. سمعنا صوت ناس بتصرخ و بتزعق . بس كمان ماتحركناش من محلنا..ولما أتى رجل الأمن اكي يخلي المبنى خوفا من هزة ارتدادية نحن تمنعنا في البداية بس قمنا عشان هو قال انه عاوز يروح حتى يطمن على اولاده... ولما طلعنا على الحديقة الأمامية للمبنى . كان فعلا زي يوم الحشر (بالمفهوم الأسلامي) الناس من أجناس مختلفة ( اللاجئين) تبكي تصرخ يريدون الخروج و الهروب لأنه البوابة كانت مازالت مقفولة لأمور أمنية. حيث أن رجال الأمن منتظرين الأوامر من فوق. بهذا الوقت وجدت أطفالنا يلي كانوا بينتظرونا هادئين كأن نفس اليد التي لمستنا كانت لامستهم أيضا . بنفس الوقت كان رجال بيبكوا و نحن كنا بنضحك و هادئين ( كان سلام الله مالي قلوبنا). في هذه الأثناء كان الموظفين واقفين كمان في الخارج أمام بوابتهم يلي بتطل علينا و كان مبين عليهم التوتر و كان منهم من يدخن بعصبية و بنرفزة. و فجأة لمحنا من بينهم محاميتنا و طلبنا ( و بكل برود ) أن نكمل المقابلة. بس هي قالت ستكملها في اليوم اللآحق خوفا من هزة ارتدادية .
في اليوم التالي زوجي ذهب لوحده و هناك في بداية المقابلة الموظفة ابتدأت المقابلة بقولها " أنت عارف و انا كنت بقابلكم يوم أمس كان زملائي ( من الأردن و فلسطين و الجزائر ) بيخططوا حتى ينتقموا منك لشكوتك عليهم و لأرتدادك عن دينك . لكن لما حصلت الهزة الأرضية شعروا بأن الله يحذرهم و لما أنا شاركتهم بردة فعلكم و كمان هم شافوا ردة فعلكم لما كنا بنستنا برا عند المدخل كيف انتوا بتضحكوا بكل سلام بالوقت يلي الكل بدون استثناء خايف و مرعوب. هم عرفوا بانه دي رسالة من الله بانه بيحبك و بيحميك. فغيروا رأيهم و قرروا على العكس أن يعطوك الاعتراف بيك كلاجئ بشكل رسمي.

هنا القصة فيها نقاط ربنا فتح عيني عليها و انا حابة أن اشارككم بها:
1- أنا كنت مسلمة و الرب شاركني بسلامه ( لأنه الله أحب العالم ككل الخاطي و الغير مؤمن و المؤمن , ألهي اله محبة و هو فاحص القلوب و الكلى ..وهو عارف مدى حبي له ..)
2- الله حماناوورانا مجده و خلانا ندرك بان هذه يده ولو انه كان استيعاب متأخر .
3- المعجزة حصلت لكي يدرك الجميع بان ارادة الله فوق اي ارادة أو خطة حتى لو كانت هذه الخطط تدار من تحت الطاولات ( بشكل سري).
4-انا ممتنة لألهي بان هؤلاء الموظفين ادركوا عمل الله و خضعوا لأرادة الله .
5-الله من محبته لنا وضح لنا ارادته و عمله في حياتنا بشكل كامل عندما جعل الموظفة تشارك زوجي بما كان يحصل في الطابق العلوي و ماكن زملائها يضمرونه. و هذا بين لي كم نحن ضعاف أمام ليس فقط قوة الله و قدرته بل أيضا و محبته الغير محدودة
6- كل من اراد لنا السوء بعد فترة الله عاقبهم باساليب مختلفة و تلك الموظفة ارتقت و بوركت لأن الله وعد ابارك مباريك ولاعنيك ألعنهم.

انا كنت ممتنة لألهي بانه منحنا سلامه و الأن امتناني اكبر لأنه بين لي ما عمل مع هؤلاء الناس من أجل تمجيد اسمه..

أنا لاأخاف من أحد و لو أراد العالم أن يأذيني . هذه أرادتهم و أنا أثق بارادة الله . ارادة الله صالحة و كاملة لأن ألهي أله محب و عادل..المجد لله في الأعالي و للناس المسرة..
أنا أعرف ارادة الله لي و خطته و هي أن اشارك شهاداتي مع الاخرين و بدون خوف و المجد لله. لأن ساعتي لن تحن بعد الى أن أن يسمح أبي السماوي بذلك فلماذا الخوف. فلتكن ارادتك ياألهي لآ أرادتي و المجد لك.

لو سّنت قوانيين الدنيا كلها ستكون لمجد الله و لن توقف ارادة الله و مجده ..لأن للأبد رحمته ..أمين.

أتمنى أن تكون شهادتي معزية و مقوية للأخرين و لشهادتهم. صلواتي لجميع المأسورين بالحرية كما الحق حررني.
مسحوق هو الشيطان و اعمال الشيطان . ألهي هو هو لا يتغير..أنا أؤمن بالهي و أثق به و اصدقه و أصدق وعوده ...أنا أعرف بأن عمله قد أكمل و تم..و فرحي قد تم بألهي و بالخلاص اللذي وفّره لي ربي مجانا أنا محررة...للأبد رحمته أمين.

مع خالص حبي و احترامي الصادق و العميق
اختكم في المسيح
رنا

هناك 10 تعليقات:

  1. العدرا والميسح معاكم ولاتخافي مادمتم مؤمنين بمخلصنا يجب ان نتحرك وان نوصل صوتنا إلى كل العالم

    ردحذف
  2. نشكر الرب المحب رئيس السلام اله السلام على هذا الأختبار والشهاده الحيه المعزيه والمشجعه والكاشفه لأمور البعض قد يعتقد انها مجرد احداث حصلت بالصدفه,, مكتوب انه اسم يسوع المسيح فوق كل اسم اقوى من اي ريح أقوى من أي سلطه في العالم.
    الرب يبارك الموقع هذا, ولكل المشرفين اقول سلام المسيح...
    الحياه ليست صدفه فلكل انسان او انسانه دور ومهمه في هذا العالم..نرجو لكل العالم الأسلامي ان يتلقى هزات وزلازل بما فيه الكفايه حتى يتوقف عن التخبط والضياع والوهم والسراب..

    ردحذف
  3. باحث وفاحص القلوب30 مارس 2010 6:21 م

    نشكر الرب المحب رئيس السلام اله السلام على هذا الأختبار والشهاده الحيه المعزيه والمشجعه والكاشفه لأمور البعض قد يعتقد انها مجرد احداث حصلت بالصدفه,, مكتوب انه اسم يسوع المسيح فوق كل اسم اقوى من اي ريح أقوى من أي سلطه في العالم.
    الرب يبارك الموقع هذا, ولكل المشرفين اقول سلام المسيح...
    الحياه ليست صدفه فلكل انسان او انسانه دور ومهمه في هذا العالم..نرجو لكل العالم الأسلامي ان يتلقى هزات وزلازل بما فيه الكفايه حتى يتوقف عن التخبط والضياع والوهم والسراب..

    ردحذف
  4. ربنا يباركم بالبركة التي باركتمونا بالمسيح يسوع و انا قدمت على اليو ان منذ سنه و سبعة اشهر تقريبا و الوضع صعب و لكنني الان اعرف انني لست وحيدا و الرب سمح بالتاخير ليجعلني انموا و ليعطي الكل (الناس و الموضفين حولي فرصة للخلاص)و قضيتي لا تختلف كثيرا , بل ان كل من اتى قبلي و بعدي بوقت قليل ينتظرون الطيران الى الخارج و و عائلتي ايضا دخلت في دوامة (المجد الالهي ) لانه سيتمجد من خلالنا لانه اعطانا الروح عربون للحياة الابدية لا للخوف من الدنيوية...............

    ردحذف
  5. قال تعالى"ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم"
    أتوني بأية مثل هذة الأية منذ عهد نبينا محمد صلى الله علية وسلم لم يأتو بأية واحدة
    هل تمجدو عيسى علية السلام وهو مولود من رحم وتقولون أنة ألة و مريم روح القدس
    هل تعرفون مريم أبنة من ؟"الرجاء الأجابة على السؤال" وأنتم لو ترون شخص يتمجد بالقبور ويتمنا تقولون مجنون فكيف تتمجدون بعيسى علية السلام وهو ميت الأخت تقول حسيت بايد على كتفي ممكن مثل ماتقولون أشبح أرجوكم أعطوني منطق يدخل العقل عن دينوكم "تقولون ما تفقهون سبحان الله
    ماذا تقولون عندما تدخولون القبر هنك سؤالين يوم تسألكم الملائكة
    من ربك؟ من نبيك؟ يوم يعقد الله لسنكم أخوكم المسلم أحمد اللهم بلغت

    ردحذف
  6. 1 - انظر الى عدد النسخ والطبعات المختلفة وامتناقضه

    2 – انظر وتمعن التناقضات والاختلافات بنفسك ومن كتابكم ( آسف مجلداتكم ) ومن ممثليكم ومخرجيكم ومؤلفيكم وهناك نسخ سيناريو بحاجة الى التصديق النهائي من Hollywood

    Mark 1:35 (Whole Chapter)


    [ Jesus Preaches in Galilee ] [For Mark 1:35-38, Luke 4:42, 43 ] And rising very early in the morning, while it was still dark, he departed and went out to a desolate place, and [Luke 5:16; Matt 14:23] there he prayed.( To whom)???????

    يصلي لمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    1 John 5:8 (Whole Chapter)
    For there are three who bear witness, the Spirit, and the water, and the blood: and the three agree in one. ( one WHAT ) ___ يا مسكين رب واحد (اليس كذلك )

    John 5:30
    (Whole Chapter)
    I can do nothing on my own. I judge as God tells me. Therefore, my judgment is just, because I carry out the will of the one who sent me, not my own will.
    عيسى عليه السلام يقول الحق ___ هو عاجز – لان الله هو القادر على كل شيئ وهو عاجز لانه)( رسول بشر)
    يا بشر : هل هذا صعب الفهم ؟؟؟؟؟؟ ولا تعليق اكثر

    Mark 1:1 (Whole Chapter)
    [ John the Baptist Prepares the Way ] This is the Good News about Jesus the Messiah, the Son of God. [ Some manuscripts do not include the Son of God.؟؟؟؟
    البعض لا يضيف إبن الله ..... مع أن ابن الله يعني باللغة الانجيل الاصليه تعني (المؤمن ) فكل المؤمنين بالله والصالحين هم أبناء اله مجازا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Mark 14:62 (Whole Chapter)
    Jesus said, “I Am. [ Or The ‘I Am’ is here; or I am the Lord. See Exod 3:14.] And you will see the Son of Man seated in the place of power at God’s right hand [ Greek
    at the right hand of the power. See Ps 110:1.] and coming on the clouds of heaven.
    وهنا ابن الأنسان ....(. هذا هو لغة الأنجيل )

    ملاحظه : ابن الله (وهو مجازي ) ورد في الانجيل تقريبا 14 مرة – بينما ذكر عن ان المسيح ابن الانسان اكثر من 60 مرة ؟؟؟؟؟ لماذا ......... لان لغة الانجيل هيك

    John 13:31 (Whole Chapter)

    [ Jesus Predicts Peter’s Denial ] As soon as Judas left the room, Jesus said, “The time has come for the Son of Man [ “Son of Man” is a title Jesus used for himself.] to enter into his glory, and God will be glorified because of him.
    ما هذا برأيك ..... هل يكذب المسيح ؟؟؟؟ أم يلعب معكم .؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  7. يتبع .... من الموضوع السابق مسيحي لبناني سابق مضحوك عليه

    1 - انظر الى عدد النسخ والطبعات المختلفة وامتناقضه

    2 – انظر وتمعن التناقضات والاختلافات بنفسك ومن كتابكم ( آسف مجلداتكم ) ومن ممثليكم ومخرجيكم ومؤلفيكم وهناك نسخ سيناريو بحاجة الى التصديق النهائي من Hollywood

    Mark 1:35 (Whole Chapter)


    [ Jesus Preaches in Galilee ] [For Mark 1:35-38, Luke 4:42, 43 ] And rising very early in the morning, while it was still dark, he departed and went out to a desolate place, and [Luke 5:16; Matt 14:23] there he prayed.( To whom)???????

    يصلي لمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    1 John 5:8 (Whole Chapter)
    For there are three who bear witness, the Spirit, and the water, and the blood: and the three agree in one. ( one WHAT ) ___ يا مسكين رب واحد (اليس كذلك )

    John 5:30
    (Whole Chapter)
    I can do nothing on my own. I judge as God tells me. Therefore, my judgment is just, because I carry out the will of the one who sent me, not my own will.
    عيسى عليه السلام يقول الحق ___ هو عاجز – لان الله هو القادر على كل شيئ وهو عاجز لانه)( رسول بشر)
    يا بشر : هل هذا صعب الفهم ؟؟؟؟؟؟ ولا تعليق اكثر

    Mark 1:1 (Whole Chapter)
    [ John the Baptist Prepares the Way ] This is the Good News about Jesus the Messiah, the Son of God. [ Some manuscripts do not include the Son of God.؟؟؟؟
    البعض لا يضيف إبن الله ..... مع أن ابن الله يعني باللغة الانجيل الاصليه تعني (المؤمن ) فكل المؤمنين بالله والصالحين هم أبناء اله مجازا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Mark 14:62 (Whole Chapter)
    Jesus said, “I Am. [ Or The ‘I Am’ is here; or I am the Lord. See Exod 3:14.] And you will see the Son of Man seated in the place of power at God’s right hand [ Greek
    at the right hand of the power. See Ps 110:1.] and coming on the clouds of heaven.
    وهنا ابن الأنسان ....(. هذا هو لغة الأنجيل )

    ملاحظه : ابن الله (وهو مجازي ) ورد في الانجيل تقريبا 14 مرة – بينما ذكر عن ان المسيح ابن الانسان اكثر من 60 مرة ؟؟؟؟؟ لماذا ......... لان لغة الانجيل هيك

    John 13:31 (Whole Chapter)

    [ Jesus Predicts Peter’s Denial ] As soon as Judas left the room, Jesus said, “The time has come for the Son of Man [ “Son of Man” is a title Jesus used for himself.] to enter into his glory, and God will be glorified because of him.
    ما هذا برأيك ..... هل يكذب المسيح ؟؟؟؟ أم يلعب معكم .؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

    أنظر هنا : المسيح وعلى لسانه يقول لكم لم اصلب ولم اقتل

    Jesus saith unto her, Woman, why weepest thou? whom seekest thou? She, supposing him to be the gardener, saith unto him, Sir, if thou have borne him hence, tell me where thou hast laid him, and I will take him away.
    16Jesus saith unto her, Mary. She turned herself, and saith unto him, Rabboni; which is to say, Master. (رسولي , نبيي , سيدي

    ردحذف
  8. يتبع ... مسيحي لبناني سابق والحمد لله رب العالمين

    Then the same day at evening, being the first
    day of the week, when the doors were shut where the disciples were assembled for fear of the Jews, came Jesus and stood in the midst, and saith unto them, Peace be unto you.

    من يستعمل ها السلام اليوم PEACE BE UPON YOU ...... ألسلام عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Luke 1:35 (Whole Chapter)
    The angel replied to her: The Holy Spirit will come upon you, [ Mt 1:18;] and the power of the Most High will overshadow you. Therefore the holy One to be born will be called the Son of God. [ Mt 14:33; Lk 4:3;, 9;, 41; 22:70;]
    أبن الله مجازا ايضا : اقرأ الانجيل وستجد كثيرين سموا ب أبناء الله وحتى السيدة ساره زوجة سيدنا ابراهيم وغيرها لأ ن لغة الانجيل القديمه تسمي كل رجل وامرأة صالحة (اب الله مجازا )

    أنظر هنا
    1 John 3:1 (Whole Chapter)
    Behold what manner of love the Father hath bestowed upon us, that we should be called the sons of God! Therefore the world knoweth us not, because it knew Him not. ____ ابناء الله كثيرون ........ استغفر الله اقصد مجازا وهذا واضح كل الوضوح



    ما هذا .انظر من الذي يعبد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تمعن جيدا .... اقرأ يا أخي ...اقرأي يا أخت
    Revelation 19:10 (Whole Chapter)
    And I fell at his feet to worship him. But he said unto me, "See that thou do it not! I am thy fellow servant and one of thy brethren, who hold to the testimony of Jesus. Worship God! For the testimony of Jesus is the spirit of prophecy."

    انظر وافهم
    John 5:30 (Whole Chapter)
    I can of mine own self do nothing: as I hear, I judge: and my judgment is just; because I seek not mine own will, but the will of the Father which hath sent me.

    يقول لكم بكل وضوح وصدق I CAN OF MINE OWN SELF DO NOTHINGGGGGGG
    انا لا استطيع ان اعمل شيئا بنفسي .... انا مو ررررررررررب .......انا لست قادرا على شيئ ........ انا لست الله لست الله لست بالله ..... لست بربكمممممممممممم ( حسبن اله ونعم الوكيل )



    ما هذا ايضا ....... أبناء الله كمان ....... وكمان وكمان وكمان ....... واكثر وأكثر .....
    والنبي عيسى المسيح عليه السلام يقول لكم ......
    انا مش وحدي ابن الله . كل المؤمنين يسمون ابناء الله

    1 John 3:1 (Whole Chapter)

    Behold what manner of love the Father hath bestowed upon us, that we should be called the sons of God! Therefore the world knoweth us not, because it knew Him not.
    ايها الخوة والاخوات .... هناك الاف الصدمات ستأتيكم على التوالي
    لهذا اكتفي بهذا القدر ....

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

    وهناك كتاب اسمه 50000 ERRORS IN THE BIBLE للشيخ ألمرحوم أحمد ديدات ألذي زلزل الكنيسة من جذوره

    ردحذف
  9. تمثيليه جميله شابوه

    ردحذف

رسالتي الاولى

تعلن جمعية متنصرون بلا حدود عن تأسيسها لتكون جسرا يحمل أحلام المتهضين من اجل اسم المسيح وتنقل أحلامهم الى مجتمع يحترم حرية الدين 1- اهدافها الاتصال مع العالم لعرض مشكلة المتنصرين ومناشدة الضمير العالمى والمؤسسات المجتمع المدني للتدخل من أجل رفع الظلم الذى يتعرض له المتنصرون 2-مناقشة قضايا المتنصرون وهمومهم 3- شرح الاخطار التى يواجهها المتنصر فى المجتمع والدولة 4-عرض الانتهاكات لحقوق الانسان التى يتعرض لها المتنصر 5-عمل دراسات وبحوث حول وضع المتنصر القانونى أعضائها :كل متنصر وداعم لحقوق المتنصرين فى العالم أن جمعية متنصرين بلا حدود تناشد العالم أن ينظرالى مأساتهم بصورة جدية ومناقشة أوضاعهم مع الحكومات ووضع خطط لدمجهم بالمجتمع ونشر ثقافة التسامح التى أوصى بها ربنا ومخلصنا يسوع المسيح ووضع قوانين دولية لحمايتهم فى بلدانهم ومحاكمة من يحرض على قتلهم امام محاكم دولية التوقيع : متنصرون بلا حدود